video.24.aeالإثنين 11 ديسمبر 2017
68,766,481 مشاهدة
4,269 فيلم

الإماراتية

سيرك "نيترو" في حلبة سباق الفورمولا 1 (أبوظبي): أقوى عروض الدراجات الطائرة في العالم

1,337 مشاهدة 10 أكتوبر 2017

على حلبة مرسى ياس للفورمولا 1 في أبوظبي، قدم سيرك "نيترو سيركاس لايف"، لجمهور أبوظبي، عرضاً يحبس الأنفاس، فهو السيرك الرياضي الأكبر والأول من نوعه في العالم.

وشهدت العروض حضوراً كبيراً، تجمهر لمشاهدة أكثر من 30 محترفاً في رياضات الأكشن والمحركات على مستوى العالم، منهم نخبة من سائقي الدراجات المتميزين بمهاراتهم في أسلوب القيادة الحرة وباستخدام الدراجات النارية من نوع "بي أم اكس" والدراجات الهوائية من نوع "إف إم اكس" وغيرها من المجموعات المدهشة من الأدوات المبتكرة.

وقدم مجموعة من الرياضيين العالميين أخطر أعمال المجازفة والإثارة التي يشملها العرض الجديد وهي الانطلاق لمسافة 40 قدم في الهواء فوق المنحدر الضخم والمعروف باسم منحدر "جيغانتا". كما واستعرض الفريق مجموعة من الحركات البهلوانية أثناء ارتقائهم عاليًا في الهواء لمسافات خيالية.

ومنذ انطلاق سيرك "نيترو سيركاس" أول مرة عام 2010 خطف أنظار أكثر من 3 ملايين معجب ينتمون إلى أكثر من 160 دولة موزعين على خمس قارات. وقد بيعت تذاكر الجولة بالكامل في الأمكان المستضيفة للحدث مثل حديقة سكوير غاردن في مدينة نيويورك، ومنطقة O2 آرينا في لندن حيث أقيم استعراضين، وقبة طوكيو في اليابان التي شهدت استعراضين أيضًا.