video.24.aeالأربعاء 17 يناير 2018
69,857,889 مشاهدة
4,398 فيلم

الإماراتية

مهرجان "دار الزين" في مدينة العين.. ساحة مفتوحة للفرح بين "افتح يا سمسم" وحفلات لكبار المطربين

3,157 مشاهدة 21 ديسمبر 2017

24 - رامي أبو السمن 

"دار الزين"، أنه اسم المهرجان الذي تضج به مدينة العين لهذا الشتاء في مركز العين للمؤتمرات، والذي يقدم تجارب ترفيهية رائعة لجميع أفراد العائلة خلال الفترة من 14 إلى 23 ديسمبر الحالي، بتنظيم من دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، حيث يستقبل المهرجان زواره من العائلات والسياح القادمين من كل أرجاء الدولة بحثاً عن الترفيه في الهواء الطلق.
وتشهد قرية دار الزين العديد من العروض الترفيهية الحية، والمأكولات الشهية، وتجربة المتاهة والنفق المضيء، ومنطقة مخصصة للتسوق تستضيف 45 عارضاً، ومنطقة مخصصة للمأكولات والمشروبات تضم أكثر من 30 مشغلاً عبر أكشاك وشاحنات أطعمة لتلبية جميع الأذواق.
كما يحظى الأطفال بنصيب وافر من الفعاليات الترفيهية التي تقدمها المناطق الترفيهية المتخصصة، عبر 20 عرضاً مسرحياً لشخصيات قصصية معروفة، أبرزها "افتح يا سمسم" ومجموعة من المسابقات والأنشطة العلمية مثل جدار الأحجية المغناطيسية، ولعبة الحبر السري، ولعبة أحجار الزهر العملاقة وغيرها.
ويتضمن برنامج المهرجان سلسلة من الحفلات الغنائية التي يحييها كوكبة من نجوم الصف الأول العرب، من بينهم المطربة ميريام فارس، والمطرب محمد الشحي، وبلقيس فتحي، على أن يختتم برنامج الحفلات الغنائية بحفل للفنان ماجد المهندس يوم 23 ديسمبر.