video.24.aeالإثنين 25 يونيو 2018
77,182,202 مشاهدة
5,330 فيلم

الإماراتية

كل ما تريد أن تعرف عن كيفية حضور فعاليات رأس السنة في دبي

3,368 مشاهدة 27 ديسمبر 2017

24 - رامي أبو السمن 

أبهرت إمارة دبي في السنوات الأخيرة العالم في فعالياتها الخاصة بليلة رأس السنة، لا سيما مع عروض الألعاب النارية المذهلة، الا ان هذا العام تستعد دبي لاستبدال الألعاب النارية بمحيط برج خليفة بالليزر تحت مسمى "Light Up 2018"، حيث سيكون حدث استثنائي تتطلع من خلاله إلى دخول سجل "غينيس" للأرقام القياسية، لتكون تجربة تتكامل فيها عناصر الموسيقى والمؤثرات البصرية مع عروض مميزة لنافورة دبي تم إعدادها خصيصاً لهذه المناسبة.

في الوقت نفسة وضعت دبي خطة متكاملة لاحتفالات مميزة هذا العام، إذ أعلنت لجنة تأمين الفعاليات الانتهاء من إعداد واعتماد خطة الإجراءات الأمنية والتنظيمية والخدمات الخاصة بتأمين فعاليات رأس السنة الميلادية 2018، وذلك لضمان إسعاد جميع الراغبين في حضور الفعالية السنوية المهمة وضمان وصولهم وخروجهم من وإلى أماكن الاحتفالات بسهولة ويسر شديد.

24 حضر المؤتمر الصحفي الخاص الذي عقد في مبنى هيئة الطرق والمواصلات بدبي، للكشف عن كل ما يخص الحدث من إجراءات أمنية وتنظيمية، كالطرق التي ستغلق ومواعيد أغلاقها، وأماكن تجمع الجمهور، ومواقع الحافلات و وأوقات انطلاقها، الى جانب كيفية الدخول والخروج الى مكان الحدث. 

في هذا الفيديو كل ما تريد أن تعرفه عن كيفية الوصول والخروج وأماكن ركن السيارات وما إليها من كل التفاصيل الاخرى المتعلقة بفعاليات رأس السنة.