2,337 مشاهدة | 13 نوفمبر 2019

السودانية هديل أنور تتوج بتحدي القراءة العربي الرابع

24 - رامي أبو السمن 

في حفل تتويج الفائز بتحدي القراءة العربي بموسمه الرابع، في دار الأوبرا بدبي، بحضور نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تجمع أكثر من 250 طالباً جاؤوا من مختلف أنحاء الدول العربية، للمنافسة على لقب "بطل تحدي القراءة العربي"، وجائزتي المدرسة المتميزة والمشرف المتميز على مستوى الوطن العربي.

السودانية هديل أنور فازت باللقب، بعد أن تمكنت هي وأربعة أبطال من التأهل إلى نهائيات التحدي، بعد منافسات ماراثونية طويلة خاضتها عبر مستويات عدة مع أكثر من 13.5 مليون طالب وطالبة، هي وجمانة المالكي من السعودية، وفاطمة الزهراء أخيار من المغرب، وآية بوتريعة من تونس، والبطل عبدالعزيز الخالدي من الكويت.

ونالت مدرسة الإمام النووي الابتدائية من السعودية، جائزة "أفضل مدرسة" متفوقة على مدارس من مختلف الدول العربية، وحصلت أميرة نجيب من مصر على لقب المشرف المتميز.

وشاركت في الحفل المطربة اللبنانية ماجدة الرومي بأغنية جديدة بعنوان "الأرض ستبقى عربية"، والتي أنتجت خصيصاً للحفل من كلمات الشاعر المصري مدحت العدل، صاحب العديد من الإنتاجات الفنية العربية، ومن ألحان وتوزيع الموسيقار ميشال فاضل.

المزيد

الأكثر مشاهدة