490 مشاهدة | 4 أكتوبر 2022

كل ما تود معرفته عن الدورة السابعة لمعرض آيسنار أبوظبي

24-خاص

تنطلق فعاليات الدورة السابعة للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار أبوظبي 2022)، تحت رعاية نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زائد آل نهيان، في الفترة ما بين 10 ولغاية 12 أكتوبر الحالي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بمشاركة قياسية من الشركات المحلية والدولية الكبرى المتخصصة في هذه القطاعات الحيوية.

وتُركّز الدورة السابعة من المعرض على استعراض أحدث الابتكارات والحلول الأمنية، وتوطيد علاقات التعاون والتواصل بين الشركات العاملة في أربعة قطاعات، هي: الأمن الوطني، والأمن السيبراني، والشرطة وحفظ النظام، وحماية المنشآت الحيوية. كما تشتمل أجندة آيسنار أبوظبي 2022 على فعالية حوارات آيسنار التي تتناول مستقبل مجالات الشرطة والأمن السيبراني الوطني، إلى جانب سبل الحد من مخاطر التحوّل الرقمي الوطني.
ويستعرض آيسنار أبوظبي مجموعةً واسعة من التقنيات المتعلقة بالأدلة الجنائية الرقمية، ومكافحة البرمجيات الخبيثة والبريد العشوائي والفيروسات، والعوامل البشرية، والحوكمة، والامتثال، واستمرارية الأعمال، والاستجابة للحوادث، وإدارة الهوية والوصول، وأمن التطبيقات، وأمن إنترنت الأشياء، والأمن السحابي، وأمن الهواتف المحمولة، والإرهاب السيبراني والوقاية من الحرب السيبرانية، وسلامة الشبكات، وسلامة البيانات، والخدمات الأمنية المُدارة، والتشفير.

المزيد

الأكثر مشاهدة