356 مشاهدة | 26 نوفمبر 2022

تعرف على أجمل وأحدث القوارب في العالم

24-خاص

ينطلق معرض أبوظبي الدولي للقوارب في دورته الرابعة هذا العام على مساحة تصل إلى 42 ألف متر مربع، تحت رعاية الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.
وتشهد هذه الدورة ارتفاعاً في عدد الشركات والعلامات التجارية بنسبة 55% إلى أكثر من 548 علامة تجارية محلية وعالمية بارزة، كما زاد عدد الدول المشاركة بنسبة 57% إلى 44 دولة، وارتفع عدد الشركات العالمية المشاركة هذا العام بنسبة 400% مقارنة عن نسخة العام الماضي.
ويستضيف المعرض هذا العام أكثر من 8 فعاليات ترفيهية توفر تجارب ممتعة لجميع الزوار، حيث يتضمن بطولة الفلاي بورد، وعروض نماذج القوارب، وحركات استعراضية رائعة يقدمها بطل العالم للدراجات المائية راشد الملا، ورحلات مجانية بالقارب لجميع الزوار.
ويضم المعرض جلسات نقاشية بعنوان "حوارات بحرية"، والتي تتيح للزوار والمشاركين فرصة التعرف على أحدث الأخبار والحقائق الممتعة حول الاستدامة في المحيطات، وفعالية منح جواز السفر لصيد الأسماك، لتمكين الأطفال من تعلم المهارات الأساسية لصيد الأسماك، وفعالية فن البحر، التي تتيح للزوار مشاهدة عروض الرسم الحي، والتجارب التفاعلية تحت الماء.

المزيد

الأكثر مشاهدة